مجتمع مدني

الإثنين - 09 مارس 2020 - الساعة 12:05 م بتوقيت اليمن ،،،

شبوة24/ خاص:

اختتم المجلس الظل الشبابي بمديرية المنصورة في العاصمة عدن نزولاته التي نفذها للمكاتب التنفيذية والخدمية اضافة الى نزولات للمشاريع والخدمات بالمديرية.

ياتي ذلك ضمن مشروع التمكين السياسي الذي تنفذه مؤسسة الف باء مدنية وتعايش ، بدعم من الصندوق الوطني الديمقراطي NED.

ومن ضمن النزولات التي نفذها مجلس ظل الشبابي للمكاتب التنفيذية كان اللقاء بالاستاذ نبيل / مدير مكتب الخدمة الاجتماعية لمعرفة احتياجات المجتمع المدني والاطلاع على المهام التي تقدم للمجتمع ، وياتي بعدها نزول للقاء بالاستاذ عبدالجبار ياسين / مدير مكتب المامور ومناقشة احتياجات المنطقة والمشاريع التي نفذت ودعمها مكتب الادارة المحلية بعد دراسات وخطط تقوم بها كل عام للمديرية.

والتقى مجلس الظل الشبابي بالاستاذ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات ومكتب الشباب والرياضة في المديرية لمناقشة الدور الذي يقدم لخدمة المديرية على حسب الاحتياجات للمنطقة والمشاريع التي نفذت ومشاريع قيد التنفيذ في المديرية التي قامت بها السلطة المحلية.

كما تم النزول للقاء بالمهندس عصام عبدالرحمن / مدير مكتب الاشغال العامة ، ومناقشة دور مكتب الاشغال والمهام التي يقوم بها والاحتياجات المتطلبة للمديرية.

واستهدفت النزولات التي نفذها مجلس الظل في مديرية المنصورة لمعرفة طبيعة سير العمل للمكاتب التنفيذية والخدمية والاطلاع على الاحتياجات والصعوبات التي تواجهها ومعرفة الشباب بالية تنفيذ المشاريع الخدمية في جميع المجالات لخدمة المجتمع في المديرية.

* من محمد الجعدني