اخبار شبوة

السبت - 28 مارس 2020 - الساعة 04:11 م بتوقيت اليمن ،،،

شبوة24/ خاص:

في أطار الجهود التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة لتوعية المجتمع ضد مرض كورونا قام صباح اليوم السبت نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد الاستاذ محمد لصعر وعدد من أعضاء الهيئة التفيذية لانتقالي الصعيد بتوزيع ملصقات توعوية للمواطنين في منطقة المصينعة للحد من انتشار مرض كورونا.

هذا  وقد شارك في الحملة عدد من الشخصيات الاجتماعية والاعيان وعدد من المواطنين وقد شملت هذه الحملة كافة المحلات التجارية ومستشفى المصينعة العام والأسواق والحارات وأصحاب الورش والنجارة وأصحاب النوب في المنطقة
و خلال الحملة كان هناك اقبال كبير من المواطنين على اخذ الملصقات والعمل بالتحذيرات التي فيها وقد لاقت إستحسان كبير من المواطنين وقدمو شكرهم العميق للمجلس الانتقالي على هذه اللفتة الكريمة في ظل غياب تام من قبل السلطات المسؤلة في المحافظة.

وخلال الحملة تحدث الدكتور شكيب الأحمدي مدير مستشفى المصينعة  وقدم شكره الحار  للشيخ علي السليماني وللمجلس الانتقالي على وقوفهم مع المصينعة ضد هذه الآفه الخطيرة وقال ان هذه الأمور ليست بغريبة على الإنتقالي كما وطالب من المواطنين إتباع الإرشادات والطرق التوعية لتفادي هذا المرض الفتاك.

هذا وقد طالب المواطنين من السلطات المسؤلة  ومن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة الوقوف مع ابناء المنطقة وعمل حملات رش واحتياطات توعوية في المجتمعات للحد من تفشي هذا المرض الخطير.

رافق نائب رئيس انتقالي الصعيد في هذه الحملة مدير الادارة المالية الاستاذ احمد الهارب ومدير الادارة الشبابية والطلابية عبدالحميد العولقي.