مجتمع مدني

السبت - 20 يونيو 2020 - الساعة 01:30 م بتوقيت اليمن ،،،

شبوة24:

اقامت مبادرة إحنا قدها للتنمية الإنسانية والتعليمية الاجتماع الدوري السنوي الرابع  في العاصمة عدن صباح اليوم السبت، وذلك بحضور كامل للاعضاء، حيث افتتح الأجتماع بالترحيب الحار لجميع الاعضاء الحاضرين.

 وتحدث رئيس المبادرة الناشط وائل ابو ريان عن المشاريع التي أقامتها المبادرة في عام 2020 التي قاربت 20 مشروع كان ختامها دورة توزيع المبالغ النقدية للمتضررين من الامطار في العاصمة عدن.
 

وقد تم التناقش ايضا على الهيكل الإداري الجديد التي سوف تعمل علية المبادرة ومناقشة الإجراءات المتبعة للتحويل المبادرة الي مؤسسة.


وبعد ذلك وضح رئيس المبادرة  بأهمية الاعمال المجتمعية ومناقشة الأفكار التي ترتكز عليها المبادرة وتوضيح أهمية  المجال الاعلامي في رفع عمل  المبادرة القادم بشكل كبير.

وفي الأخير شكر رئيس المبادرة وائل ابو ريان الاعضاء ع جهدهم المبذول في انجاح  اعمال المبادرة وقد إقام الاخ رئيس المبادرة علي شرف الاجتماع والاعضاء مأدبة عشاء كانت في مطاعم السفينة السياحية هذا وقد تم تكريم مبادرة إحنا قدها للتنمية الإنسانية والتعليمية لدورها الانساني في في ظل جائحة كرونا في عدن من قبل الدكتور وسيم الكلدي رئيس ملتقي الصيدلاني العلمي بعدن علي هامش الاجتماع.