مجتمع مدني

الخميس - 16 يوليه 2020 - الساعة 08:25 م بتوقيت اليمن ،،،

شبوة24:

أقام أطباء مبادرة بصمة طبيب العديد من المخيمات الطبية و النزولات الميدانية في مختلف مديريات محافظة عدن (المرحلة الأولى) ، حيث تم تسجيل العديد من الحالات المرضية الإنسانية بحاجة إلى الوقوف بجانبهم ومد يد العون لهم، فقمنا بإطلاق حملتنا ضع بصمتك واترك أثر التي تستهدف كل طبيب وعامل في المجال الطبي و المراكز الطبية (عيادات - صيدليات - مختبرات - مستشفيات) بأن يضعوا  بصمة طبية إنسانية، وبذرة  تعود عليهم بالخير، كلا حسب استطاعته.
الحملة بإذن الله تشمل مختلف التخصصات الطبية، بحيث نساعد أكبر قدر من المرضى  والنازحين.

ما هي أهداف الحملة؟؟
طلب الأجر والثواب من الله بهذا العمل الطبي التطوعي.
مساعده المرضى الغير قادرين على تكاليف العلاج.
نشر ثقافة العمل الطبي التطوعي بين الأطباء، من خلال مد يد العون للمرضى وترك بصمة خير.

ما هي الجهة المنفذة للحملة؟؟
مبادرة بصمة طبيب أطباء من مختلف التخصصات الطبية لنا أفكارنا وأعمالنا الإنسانية يجمعنا هدف واحد هو الإسهام في ترك بصمة طبية  في المجتمع تذكر فتشكر.

من هم المستهدفين من الحملة؟؟
1-كل طبيب وعامل في المجال الطبي و المراكز الطبية في محافظة عدن أن يترك بصمة من خلال المساهمة معنا بقدر المستطاع في مد يد العون للمرضى الذي تم تسجيلهم مسبقا.

2- جميع المرضى الغير قادرين على تكاليف العلاج.

من هو الراعي الرسمي للحملة؟؟
الراعي الرسمي مؤسسة شملان لأجهزة ومستلزمات طب الأسنان وزرعات دنتروم الألمانية  أول من دعم وشعجنا لهذه الحملة التي بإذن الله تخفف معاناة الكثير من المرضى الغير قادرين على تكاليف العلاج، يصارعون المرض في منازلهم، نزلنا وشاهدنا ذلك بأنفسنا حالات إنسانية يرثى لها، هذا ما دفعنا وبقوة لهذه الحملة التي نتمنى من المراكز الطبية أن تتفاعل معنا كل حسب استطاعته، لا يكلف الله نفسا إلا وسعها، قفوا معنا في مساعدتهم وإعادة البسمة والحياة لهم من جديد ، فمن أحياها  فكأنما أحيا الناس جميعا.

كيف يمكنني أن ادعم الحملة؟
يشرفنا ويسعدنا ذلك من خلال التواصل معنا عبر أرقامنا أسفل الصفحة أو عن طريق حسابنا في بنك الكريمي 121394817.

كيف اضم عيادتي إلى قائمة الحملة؟؟
ما عليك سوء التواصل معنا، وسوف يتم النزول إلى عنوان عيادتك والاتفاق عن مساهماتك التطوعية في علاج المرضى حسب استطاعتك… وسيتم إضافتك إلى القائمة.

للتواصل معنا ومتابعة أخبار الحملة :
+967 733440427
فيس بوك   
Doctor Imprint

انستا
Doctor.imprint

ايميل
[email protected]