اخبار شبوة

الأحد - 06 سبتمبر 2020 - الساعة 09:22 م بتوقيت اليمن ،،،

المصدر: محمد حبتور


في حلقة أخرى من ممارسات البلطجة والعربدة التي تنتهجها الأجهزة "الأمنية" في شبوة، قام عبدالله عزيز العتيقي، وهو نجل قائد محور عتق عزيز العتيقي، بالتهجم على طاقم طوارئ مستشفى عتق مساء البارحة، بما فيهم الطبيب المناوب..!

حضر هذا العزيز ابن العزيز إلى طوارئ المستشفى في وقت متأخر (11 مساءً)، ودخل للطوارئ بكل عنجهية، مطالباً الطبيب المناوب ان يخرج ليلقي نظرة على مرافقه المريض في سيارته، طلب الطبيب ادخال المريض للغرفة لمعاينته بشكل افضل، فهاج واستهاج هذا العزيز، وأرعد وأزبد، ولسان حاله يقول، "أترفض أمري وأنا ابن العزيز"..!

خرج القائد الهُمام من الطوارئ وعاد بجيش عرمرم، واقتحم الطوارئ وهدد الجميع وأمطرهم بالشتائم، يحق له ذلك فهو ابن العزيز، وهؤلاء الاطباء مجرد عبيد عنده وعند من خلَّفه..!

نظّم الأطباء في مستشفى عتق صباح اليوم وقفة احتجاجية امام مبنى المستشفى، معلنين تعليق العمل حتى اشعار آخر، ويطالبون السُلطة في المحافظة بتحمل مسؤوليتها وحمايتهم من هؤلاء البلاطجة، كما يطالبون برد اعتبار لكل من تم التعدي عليهم مساء البارحة..!

يذكر أن الأطباء في شبوة يعملون في ظروف وبيئة صحية تفتقر لأبسط متطلبات السلامة، وبلا مرتبات وبلا امتيازات، ويعانون من ضغط كبير نظراً لقلة الكادر الطبي..!

لك أن تتصور أن تجتهد وتدرس وتتعب وتتخرج وتمارس المهنة، وبعد كل هذه السنوات، يأتي أحمق أبله لم يكمل الثانوية العامة ليتهجم عليك ويأمرك أن تطيعه وإلا سيجرجرك ويحبسك وربما يقتلك..!

متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا..؟؟؟