اخبار وتقارير

السبت - 26 سبتمبر 2020 - الساعة 09:36 م بتوقيت اليمن ،،،

شبوة24/ خاص:

قال الناطق الرسمي السابق للمنطقة. العسكرية الثانية بساحل حضرموت تعليقاً حول الوضع الراهن بحضرموت " يجب أن ندرك أن قوتنا اليوم هي في قوات النخبة الحضرمية وقيادتها من نعول عليهم في كسب أي رهان أمام كل التحديات"



وقال الجابري في تصريح :في كل أزمة لم تشكل المكونات التي تنادي بحقوق حضرموت وتمثيلها أي ثقل في جلب شي لحضرموت ولم تحقق أي شيء وتحولت تلك المكونات والكيانات وووالخ.. من مكونات حقوقية كما تدعي إلى مكونات سياسية بحتة ،مثلا لم نرى تلك المكونات تتسابق من أجل إيجاد حلول لوضع الكهرباء بساحل حضرموت والوضع الأمني بوادي حضرموت والضغط بها، وإنما نراهم اليوم في صراع على حقيبة وزارية لم تظهر حضرموت إلا مفرقة مشتتة وبزحام من يمثل من عند الحكومة .

واضاف:" منذ إن تم إنشاء الأحزاب والمكونات جميعها أعتقد لا يستطيع أحد أن يتباهى بانه حقق شيئا لحضرموت ولكن أمام أي ازمة سياسية للشرعية نرى تلك المكونات سرعان ما تقوم بإصدار بيانات التأييد للوقوف مع الشرعية ! .

معتبرا"أمام ذلك يجب أن ندرك أن قوتنا اليوم هي في قوات النخبة الحضرمية وقيادتها من نعول عليهم في كسب أي رهان، أمام كل التحديات لا مكان لأحد إلا للقوة الموجودة على الأرض ".