مجتمع مدني

الأربعاء - 07 أكتوبر 2020 - الساعة 09:17 م بتوقيت اليمن ،،،

شبوة24 - خاص

ناقش مدير عام مديرية البريقة رئيس المجلس المحلي الأستاذ يونس محمد سليمان مع المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان كير الإغاثية أمينة الهاشلي سير عمل المؤسسة في الجوانب الإنسانية والإغاثية المختلفة، وذلك في لقاء عُقد في مكتبه .

وفي اللقاء جرى مناقشة المشاريع الخيرية التي نفذتها المؤسسة في المديرية ومناطق أخرى بالعاصمة عدن منذ بداية العام، وفي اللقاء قدّم المدير التنفيذي للمؤسسة رؤية المؤسسة لخارطة مشاريع الاغاثة الانسانية والمشاريع الخيرية التي تهدف المؤسسة لتنفيذها، وجرى مناقشة الصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة .

وتم التطرق الى سُبُل التعاون المشترك بين المؤسسة والسلطة المحلية في المديرية وفقاً لآلية عمل المنظمات، وتذليل الصعوبات التي تواجه المؤسسة وكذا التنسيق حول تنفيذ حملات التوزيع لما يخدم الفئات المستهدفة .

كمان اطلع المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان كير مأمور المديرية عن مشاريع المؤسسة القادمة والتي ستشمل ملف أسر الشهداء وجعله في أولويات خطة المؤسسة بالتنسيق والتعاون مع السلطة المحلية .


وفي ختام اللقاء أشاد مدير عام البريقة بالجهود الواسعة للمؤسسة في مشاريعها الخيرية التي قدمتها واستطاعت رفع المعاناة عن كاهل آلاف الأسر النازحة والفقيرة والمعدمة والأسر الأشد فقراً في العاصمة عدن .